آحسآس طفله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
آحسآس طفله

منتديات شعريه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

هااااااااااااااااايوووووووووو

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Miley Cyrus
أحلى مشرفهـ ((مُشرفة منتدى آلصور وألآزياء))
Miley Cyrus

المساهمات : 111

هااااااااااااااااايوووووووووو Empty
مُساهمةموضوع: هااااااااااااااااايوووووووووو   هااااااااااااااااايوووووووووو Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 15, 2007 8:52 pm

هاي يا أحلى منتدى انا جيت هنا بخبر حلو لكم بس انوا طبعا مررة لاتزعلي مني يا ( احساس طفلة ) << أصلا احساس طفلة ما تزعل مني tongue Very Happy و خلينا في امهم لوول انا صراحة عملت منتدى جديد بالمرررة و اسموا دزني برنسس بس للبنات طبعا مافي أولاد أبدا أبدا queen cheers يعني بس للبنوتات يلا أفرحاوا ههه و انا صراحة ما عرفت أنشروا مرررة لأنو منتدى جديد و عايدي فجبتوا هنا بس مو قصدي انوا دا المنتدى مو حلوا و و حش أبدا بس هوا حلوا بس انا حبيت تجوا في المنتدى حقي ما عندي غير (7) أعضاء : Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad و اتمنى تشاركوا في المنتدى حقي و طبعا احساس طفلة أهم و حدة موجودة ما انقدر نكون من غيرها <<< مرررة ههههه لوول و الله من جد لولزات
و أتمنى تجوا حقي المنتدى و تشتركوا في بس مو انوا كدا تسيبوا احساس طفلة حتى انا داايما حجي في منتدى احساس طفلة ههههه يلا بااايووو دا رابط المنتدى باااااااااااااي Very Happy
احساس طفله
المديرهـ، العامهـ،

المساهمات : 73

مُساهمةموضوع: رد: هااااااااااااااااايوووووووووو   هااااااااااااااااايوووووووووو Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 19, 2007 7:12 am

اسفه لاني حذفت الرابط بس انا ماشفت منك اي شي

قلتي لاشفتك تدخلين ولا شي

اسفه لاتزعلين

باي
Miley Cyrus
Miley Cyrus

مُساهمةموضوع: رد: هااااااااااااااااايوووووووووو   هااااااااااااااااايوووووووووو Icon_minitimeالسبت ديسمبر 22, 2007 9:36 am

ok انتي دحين يا قلبي عملتي دا القسم و شيلتي الرابط دحين أرجع الرابط و لا لاء ؟؟؟؟؟؟ لأنوا ترا المنتدى لمحبين دزني و ما أظن انوا في أحد يحب دزني عشان كدا لو تحذفي الموضوع أفضل
احساس طفله
المديرهـ، العامهـ،

المساهمات : 73

مُساهمةموضوع: رد: هااااااااااااااااايوووووووووو   هااااااااااااااااايوووووووووو Icon_minitimeالخميس ديسمبر 27, 2007 9:10 am

لا ارجعي حطي
Miley Cyrus
Miley Cyrus

مُساهمةموضوع: رد: هااااااااااااااااايوووووووووو   هااااااااااااااااايوووووووووو Icon_minitimeالأحد ديسمبر 30, 2007 4:37 am

مرسـي يا احساس طفلة و اتا بعدين انشاء الله بعلمك تعملـي لوحة اعلانات و شـكرا

دا الرابط ((( المنتدى للفتيات فقــط)))

و شكرا يا احساس طفلة
http://disneyprincess.forumotion.com/index.htm
علـ معاونتك معاية و انا عاملت اعلان لمنتدى احســاس طفــلـة أول ما تدخلي منتدايا حتلاااقي الاعلان قدامك علـى طوول
اميرة الدلع
عضو مشارك
عضو مشارك
اميرة الدلع

المساهمات : 78

مُساهمةموضوع: رد: هااااااااااااااااايوووووووووو   هااااااااااااااااايوووووووووو Icon_minitimeالأحد ديسمبر 30, 2007 6:57 am

مشكورةMiley Cyrus

ان شاء الله بتسجل في باسرع وقت اذا سحتيلي يعني
Embarassed Embarassed

وان شاء الله لو اتسجلت راح اقدم افضل ما عندي لمنتداكي الرائع

هااااااااااااااااايوووووووووو
صفحة 1 من اصل 1